أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / العدوان السعودي يقصف بالمدفعية الثقيلة وبالصواريخ ” منطقة بني صياح” في ” صعدة ” وانصار الله يردون

العدوان السعودي يقصف بالمدفعية الثقيلة وبالصواريخ ” منطقة بني صياح” في ” صعدة ” وانصار الله يردون

في سلسلة العمليات العدوانية لتحالف العدوان السعودي ٫ اعلن مصدر محلي في محافظة صعدة إن جيش العدوان السعودي شن الخميس، قصفا مدفعيا وصاروخيا على منطقة بني صياح في مديرية رازح على الشريط الحدودي، أسفر عن استشهاد مدني وإلحاق أضرار مادية.

وأضاف المصدر : كما اقدم طيران تحالف العدوان السعودي على تنفيذ غارتين على منطقتي شعبان والحجلة في مديرية رازح.
ودارت مواجهات بين مرتزقة العدوان السعودي، ومقاتلي جماعة “أنصار الله” في محافظة تعز جنوب غربي اليمن.
وقال مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء : إن مقاتلي “أنصار الله” نصبوا كميناً للمرتزقة أسفل تبة الخزان في الكدحة بمديرية المعافر، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
واستهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليمنية مساء الجمعة تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في جبهتي نجران وعسير.
وأكد مصدر عسكري أن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في منفذ علب ومعسكر الجربة وفي تبتي الخزان والقناصين بقطاع عسير محققةً إصابات دقيقة.
وأضاف المصدر عن استهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية مرتزقة الجيش السعودي في الجمارك وقبالة منفذ الخضراء بقطاع نجران، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم.
وكانت صواريخ الجيش واللجان اليمنية قد استهدفت أمس الخميس، بصلية صواريخ كاتيوشا تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر رجلا بنجران وحققت إصابات دقيقة في صفوفهم.
كما استهدف الجيش اليمني واللجان بصواريخ الكاتيوشا تجمعا عسكريا سعوديا في موقع السداد في جبل قيس بقطاع جازان.
ونفذت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان قصفا مدفعيا على حامية موقع بجل في جبل قيس، وقصف بقذائف المدفعية تجمعا عسكريا في موقع العبادية بذات القطاع.
وتعرضت تجمعات للجيش السعودي في مثلث العشة بنجران، وفي رقابة الهنجر ومنفذ علب وقبالته وتبتي الخزان والقناصين في قطاع عسير إلى قصف مدفعي مكثف للجيش اليمني واللجان.
على صعيد آخر، أشار المصدر إلى مقتل وإصابة 10 من المرتزقة بقصف الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعا عسكريا في مبنى بصاروخ موجه في جبهة الساحل الغربي.
ولفت المصدر إلى أن طيران تحالف العدوان السعودي أغار على محافظة الحديدة غرب اليمن، مستهدفا بـ 3 غارات منطقة الحمرة في مديرية الصليف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *