أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / مايك بنس في الاردن بعد انتهاء زيارته لمصر وتعليقات التواصل الاجتماعي للعرب تصفه “دمية بيد مجنون “
U.S. Vice President Mike Pence and his wife Karen Pence arrive at Amman military airport, Jordan, January 20, 2018.(AP Photo/Raad Adayleh)

مايك بنس في الاردن بعد انتهاء زيارته لمصر وتعليقات التواصل الاجتماعي للعرب تصفه “دمية بيد مجنون “

وصل نائب الرئيس مايك بنس مساء السبت إلى العاصمة الأردنية عمان، المحطة الثانية في جولته الشرق أوسطية، بعد أن أنهى مباحثات في القاهرة مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
ومن المقرر أن يجري بنس محادثات ظهر الأحد مع العاهل الأردني عبد الله الثاني في قصر الحسينية بعمان، يعقبها غداء عمل يتوجه بعده إلى إسرائيل في زيارة تستمر الاثنين والثلاثاء.
ومن المقرر أن يناقش بنس مع الملك عبد الله مسألة اعتراف الرئيس دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وقد ذكر بنس أمام صحافيين في القاهرة السبت أنه سيعيد تأكيد هذا الموقف في المحطتين الثانية والثالثة في جولته. وأكد أيضا أن قرار الرئيس الأميركي حول القدس لا يغير الوضع الحالي للأماكن المقدسة في المدينة، ولا يعني التوصل لحل نهائي لمسألة الحدود والقضايا الأخرى التي ستكون محل تفاوض بين الأطراف المعنية.
ومن المقرر أن يلتقي بنس في الكيان الاسرائيلي كلا من الرئيس رؤوفين ريفلين ورئيس الحكومة بنيامين نتانياهو، وسيلقي كلمة في الكنيست.
وحفلت تعليقات التوصل الاجتماعي بالهجوم العتيف على بنس وعلى الرئيس السيسي والملك عبد الله ٫ منددين بزيارته واصفين بنس بانه ” ادمية بيد مجنون ” في اشارة الى الرئيس ترامب ٫ وجاء في تعلقات اخرى للعرب على مواقع التواصل بان القدس ستظل عربية واسلامية وترامب سيظل يلاحق بلعنات العرب والمسلمين الى يوم موته .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف الفتح يندد بالرعاية الرسمية الفرنسية للاساءة للرسول الاعظم صلى الله عليه واله ويندد بتصريحات الرئيس ماكرون

ندد تحالف الفتح ببتصريحات الرئيس الفرنسي المسيئة للاسلام وندد البيان بالرعاية الفرنسية الرسمية للاساءة للرسول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *