أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد أسير في سجون الاحتلال بسبب امتناع قوات الاحتلال عن تقديم العلاج له

استشهاد أسير في سجون الاحتلال بسبب امتناع قوات الاحتلال عن تقديم العلاج له

قالت شبكة انين القيد المختصة بشؤون الأسرى إن أسيرا فلسطينيا استشهد بعد ظهر اليوم السبت بسبب امتناع قوات الاحتلال عن تقديم العلاج له في السجون .

وأوضحت الشبكة، أن الأسير حسين حسني عطالله من مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة استشهد متأثرًا بإصابته بمرض السرطان، وسط إهمال طبي متعمد من الاحتلال.
ويذكر أن الأسير عطا الله من مخيم بلاطة في نابلس، مصاب بمرض السرطان ومحكوم بالسجن 35 عاماً قضى منها 21 عاماً.
وكان محامي هيئة الاسرى يوسف نصاصرة قد حذر اكثر من مرة ابن الحالة الصحية للاسير حسين حسني سعيد عطا الله خطيرة جدا فهو مصاب بمرض السرطان في خمسة اماكن في جسمه: الرئتين والعمود الفقري والكبد والبنكرياس والرأس، وان هذا المرض ظهر معه فقط منذ 4 شهور.
وطالب باطلاق سراحه ليموت بين اهله الا ان القضاء الاسرائيلي رفض تحقيق هذه الامنية للشهيد
والاسير حسين هو من سكان مدينة نابلس ومتزوج ويعيل 6 ابناء ومحكوم بالسجن 32 عاما قضى منها 21 عاما.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاجهزة الامنية اللبنانية رصدت عودة أكثر من 230 عميلا لإسرائيل دخلوا إلى لبنان خلال الـ 4 أشهر الماضية بجوازات سفر أمريكية

كشفت الأجهزة الأمنية اللبنانية أن أكثر من 230 عميلا لإسرائيل عادوا إلى لبنان خلال الـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *