أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الرئيس الايراني روحاني محذرا : المنطقة ستواجه كارثة كبيرة اذا لم يتراجع ترامب عن قراره بالاعتراف بالقدس

الرئيس الايراني روحاني محذرا : المنطقة ستواجه كارثة كبيرة اذا لم يتراجع ترامب عن قراره بالاعتراف بالقدس

حذر الرئيس الإيراني حسن روحاني قبل مغادرته طهران إلى أسطنبول للمشاركة في اجتماع منظمة التعاون الاسلامي ٫ من كارثة كبيرة ستواجه المنطقة اذا لم يتراجع ترامب عن قراره بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني ٫ ووصف ترامب بانه كان وقحا في قراره لأن القدس قبلة المسلمين الأولى وهي مدينة مقدسة للجميع.

وشدد الرئيس روحاني أن الصهاينة هم الغرباء في مدينة القدس والعالم الاسلامي يستطيع احباط المؤامرات ضده من خلال وحدته.
وأضاف روحاني أن أغلب السياسيين في العالم احتجوا على قرار ترامب مشددا أن على العالم أن يترقب أي شيء نتيجة القرار الذي اتخذه الرئيس الأميركي.
ونوّه روحاني أن القدس والقضية الفلسطينية عادتا في صلب اهتمامات المسلمين الذين سيحققون نصرا كبيرا بتصديهم لقرار ترامب عبر الوحدة بينهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الأمريكي السابق أوباما يشن هجوما غير مسبوق على ترامب ويتهمه بتمزيق سمعة أمريكا في العالم

شن الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، هجوما لاذعا على ترامب، متهما إياه بـ” تمزيق سمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *