أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد حرس الثورة الاسلامية : لدينا صواريخ متطورة وسفن حربية ذات قدرات فائقة و لاينقصنا شئ عما لدى العدو من امكانات

قائد حرس الثورة الاسلامية : لدينا صواريخ متطورة وسفن حربية ذات قدرات فائقة و لاينقصنا شئ عما لدى العدو من امكانات

اكد اللواء حسين سلامي القائد العام لقوات الحرس الثوري ، أن ايران لا شيء ينقصها عن العدو، إذ تمتلك الصواريخ المتطورة وسفن بحرية ذات قدرات فائقة و مستوى ثبات عال ومعدات بحرية اساسية أخرى.

وأضاف اللواء سلامي في المنتدى الـ 22 لقادة ومسؤولي لاسطول الحربي لحرس الثورة الاسلامية الذي عقد بمدينة مشهد اليوم الخميس، : عندما تقرن هذه المعدات (العسكرية) مع الايمان الحقيقي حينها تكون أفئدة كوادر البحرية غير قابلة للهزيمة ولايمكن لأي قوة الصمود أمام هذا الايمان وأن هذا الامر مشهود مشيرا الى أن المعيار الاساس ليس تكافؤ السلاح مع العدو، بل الايمان الراسخ، الضروري للنجاح في ميدان الجهاد.
اللواء سلامي أكد أن السرعة تشكل عاملا فارقا ومصيريا في المعارك البحرية، حيث إن امكانيات العدو محدودة قياسا على الارض، لذلك كلما كانت تدمير الهيكلية الاولية للعدو سريعة، تكون المعارك لصالحكم وأن الغلبة ستكون لكم وسيكون العدو اكثر قابلية بتلقي الضربات.
وأضاف القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية أن حضورنا في ما وراء البحار بات يعد تطورا وامرا هاما مخاطبا قادة وكوادر البحرية قائلا : إنكم تمثلون سمعة النظام الاسلامي وأن قائد الثورة يدعو لكم دوما وان قوتكم هي عامل العزة والرفعة الاسلامية.
وعدد اللواء سلامي بعضا من انجازات ومفاخر بحرية الحرس الثوري، منها اقتياد ناقلة النفط اليونانية الى سواحل البلاد واركاع “اسرائيل” في حرب الخليج واستسلامه، مؤكدا أن فرض الارادة هنا تم بأفضل وجه، حيث اتسمت هذه العمليات بالتحكم القيادي والانضباط العملياتي وجمالية العمل التكتيكي مع السلوك الحميد لكوادر حرس الثورة الإسلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *