حزب الله يصدر بيانا يؤكد فيه ان الجماعات التكفيرية وراء قصف مدفعي ادى الى استشهاد القيادي مصطفى بدر الدين

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الوهابي, الشرق الأوسط, اهم الاخبار, حزب الله, سوريا لاتعليقات

اكد حزب الله لبنان في بيان صدر عنه صباح اليوم السبت ، ان الانفجار الذي ادّى الى استشهاد السيد مصطفى بدر الدين ناجم عن قصف مدفعي قامت به الجماعات التكفيرية المتواجدة في تلك المنطقة، وشدد على إن نتيجة التحقيق ستزيد من عزم وإرادة وتصميم الحزب على مواصلة القتال ضد هذه العصابات الإجرامية وإلحاق الهزيمة بها .

وجاء فی البیان الذی صدر عن حزب الله:
أثبتت التحقیقات الجاریة لدینا أن الإنفجار الذی استهدف أحد مراکزنا بالقرب من مطار دمشق الدولی والذی أدى إلى إستشهاد الأخ القائد السید مصطفى بدر الدین، ناجم عن قصف مدفعی قامت به الجماعات التکفیریة المتواجدة فی تلک المنطقة،وإن نتیجة التحقیق ستزید من عزمنا وإرادتنا وتصمیمنا على مواصلة القتال ضد هذه العصابات الإجرامیة وإلحاق الهزیمة بها وهذه هی أمنیة وآمال شهیدنا العزیز السید “ذوالفقار” ووصیته لإخوانه المجاهدین.
واضاف البيان : وفی کل الأحوال فإنها لمعرکة واحدة ضد المشروع الأمریکی الصهیونی فی المنطقة الذی بات الإرهابیون التکفیریون یمثلون رأس حربته وجبهته الأمامیة فی العدوان على الأمة ومقاومتها ومجاهدیها ومقدساتها وشعوبها الحرة الشریفة.حسب البيان
يذكر ان وسائل الاعلام الاسرائيلية نقلت تصريحات لمسؤولين ومحللين اسرائيليين كشفوا فيه مقدار قلقهم طوال سنوات عديدة من نشاط ودور القيادي في حزب الله الشهيد مصطفى بدر الدين
كما سارع المتحدث باسم الخارجية الامريكية للتاكيد ليلة امس انه لم تكن اية نشاطات لطائرات امريكية او طائرات التحالف الدولي في سماء دمشق وقت وقوع العملية ضد مصطفى بدر الدين.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .