بنوك ثلاث دول عربية تستجيب لاوامر الرياض تجمد حسابات الامراء السعوديين المعتقلين والمعارضين لولي العهد محمد بن سلمان

بهدف احداث شلل اقتصادي لدى امراء ال سعود المعارضين لولي العهد محمد بن سلمان والذين تم القاد القبض عليهم واحتجازهم من قبل عناصر بلاك ووتر الامريكية التي تعمل لدى ولي العهد محمد بن سلمان ٫ كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن 3 دول عربية، جمدت الحسابات الشخصية لأفراد من المتهمين بالفساد في المملكة.

وأوضحت الصحيفة، أن “مصارف الدول العربية “الإمارات والبحرين ولبنان”، تتجاوب مع طلب السلطات السعودیة بتجمید حسابات عائدة إلى شخصیات سعودیة من المستدعین في قضایا فساد”، مضيفة أن التجميد یقتصر على حسابات للأفراد ولیس الشركات”.
وكان النائب العام السعودي سعود المعجب، كشف، في وقت سباق، أن التحقيقات مستمرة مع المستدعين للتحقيق في قضايا الفساد، وأن الأموال المختلسة أو التي أسيء استخدامها تتجاوز 100 مليار دولار، وأوضاف أن الاستجواب مستمر في جمع الأدلة منذ ثلاث سنوات، مؤكداً أنه لن يكشف عن أية تفاصيل شخصية ليضمن تمتع هؤلاء بالحقوق القانونية الكاملة، مطالباً باحترام خصوصيتهم خلال خضوعهم للإجراءات القضائية.
يذكر ان الملياردير الامير وليد بن طلال والامير متعب وزير الحرس الوطني ونجل الملك السابق من بين الامراء المعتقلين والمحتجزين والذي بلغ عددهم 35 اميرا.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.