الشرطة التركية تلقي القبض على امرآة روسية تبيع “خدمات جنسية ” كانت على صلة بقاتل السفير الروسي

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, اهم الاخبار, تركيا, روسيا لاتعليقات

قالت تقارير إعلامية تركية إن الشرطة ألقت القبض على مواطنة روسية مهنتها ” منح خدمات جنسية في فنادق انقرة ذات الخمسة نجوم ٫ كانت على صلة بمولود ألتينتاش، قاتل السفير الروسي في أنقرة أندريه كارلوف.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن مصدر أمني تركي تأكيده إلقاء القبض على مواطنة روسية تدعى ياكتيرينا، وتبلغ من العمر 33 عاماً، يشتبه في علاقتها مع القاتل الذي قتل على الفور بعد تنفيذه جريمته، كما نشرت صورة قيل إنها للمرأة المذكورة.

وأوضح المصدر الأمني أن التحقيقات اشتبهت في أن المواطنة الروسية أجرت اتصالات هاتفية مع ألتينتاش حتى نهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر.
وأشار المصدر إلى أن ياكتيرينا، التي تقدم خدمات جنسية في فنادق خمسة نجوم في أنقرة، كانت على تواصل مع قاتل السفير الروسي عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب”. ولم تصدر السفارة الروسية في أنقرة أي تعليق فوري على تلك الأنباء حتى الآن.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .