أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “حزب الله”: استهدفنا مرابض ‏في ” قاعدة خربة ماعر” الإسرائيلية بصاروخي “فلق” وأصبناها بشكل مباشر

“حزب الله”: استهدفنا مرابض ‏في ” قاعدة خربة ماعر” الإسرائيلية بصاروخي “فلق” وأصبناها بشكل مباشر

اعلن “حزب الله” مساء اليوم الجمعة، استهدافه لمرابض ‏في قاعدة خربة ماعر الإسرائيلية بصاروخي “فلق”، مؤكدا “إصابته إصابة مباشرة”.‏

وفي بيان له، قال “حزب الله”: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‌‎استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:20 من مساء‎ ‎يوم الجمعة (بتوقيت اليوم)، مرابض ‏في قاعدة خربة ماعر بصاروخي فلق وتم إصابته إصابة مباشرة”.
كما أسقط مجاهدو المقاومة الإسلامية ” مسيرة ” لجيش الاحتلال الاسرائيلي في وادي العزية، فيما استهدفوا على امتداد اليوم الجمعة 1/3/2024، موقع البغدادي وتجمعًا لجنود العدو في محيط ثكنة راميم وقوة صهيونية في محيط موقع المنارة برشقات صاروخية، كما استهدفوا مجموعة من جنود الاحتلال الصهيوني كانت تستعد للتموضع في مستوطنة معيان باروخ بمسيّرة هجومية ‏إنقضاضية.
كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بضربة صاروخية اصابت اهدافها بشكل مباشر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *