أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد اثنين من الفتيان الفلسطينيين في رام الله وقلقيلية في سلسة جرائم الاحتلال الاسرائيلي بقتل اطفال فلسطين

استشهاد اثنين من الفتيان الفلسطينيين في رام الله وقلقيلية في سلسة جرائم الاحتلال الاسرائيلي بقتل اطفال فلسطين

في سلسلة جرائم الاحتلال الاسرائيلي ضد الاطفال الفلسطينيين ٫ اقدمت قوات الاحتلال على اطلاق الرصاص على فتيان فلسطينيين كانوا يرمون الحجارة على قوات الاحتلال في رام الله وقلقيلية  حيث استشهد مهدي محمد عبد المعطي لدادوة (17 عامًا)، وعادل إبراهيم عادل داود (14 عامًا)، اللذين ارتقيا برصاص قوات الاحتلال، مساء اليوم الجمعة، خلال مواجهات في مدينتي رام الله وقلقيلية.

وقالت حركة “حماس” في تصريح صحفي تعليقا على هذه الجريمة الجديدة للاحتلال الاسرائيلي  إنّ استهداف الفتيان والأطفال بالقتل المباشر جريمة تؤكد الوجه الإجرامي الحقيقي للاحتلال، وإنّ تصاعد وتيرة جرائمه، بما فيها استهداف وتدنيس المسجد الأقصى المبارك، سيواجهه شعبنا بمزيد من الصمود وتصعيد المقاومة الشاملة. وأضافت: “سيدفع المحتل ثمن جرائمه بحق شعبنا ومقدساتنا، وستتواصل ثورة شبابنا الثائرين ومقاومتنا الباسلة حتى هزيمة الاحتلال ودحره”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *