أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / القيادي المحرر أبو كويك: الحركة الأسيرة تستعد لحراك قوي وواسع لإنهاء الاعتقال الإداري

القيادي المحرر أبو كويك: الحركة الأسيرة تستعد لحراك قوي وواسع لإنهاء الاعتقال الإداري

أكد القيادي في حركة حماس الأسير المحرر حسين أبو كويك، أن الحركة الأسيرة تستعد لحراك واسع وقوي لإنهاء ملف الاعتقال الإداري من جذوره. وقال أبو كويك الذي أفرج عنه مساء أمس الخميس من سجون الاحتلال، إن الأسرى الإداريين قرروا عدم الاستسلام للاعتقال الإداري وتوسيع رقعة المواجهة مع إدارة السجون. وأشار إلى وجود توجه لدى الأسرى الإداريين لإعلان الاضراب والنفير العام، إذا لم يوقف الاحتلال سياسة الاعتقال الإداري. وأوضح أبو كويك أن الأسرى يتمتعون بإرادة صلبة ولديهم إصرار على إنهاء الاعتقال الإداري المخالف لكل الأعراف الدولية. رسالة الأسرى الإداريين ونقل القيادي أبو كويك رسالة الأسرى الإداريين الذين دعوا الشعب الفلسطيني لإسنادهم خارج السجون في مواجهة الظلم والاعتداء على حرياتهم. وقال أبو كويك إن سنوات من أعمار الأسرى تضيع خلف قضبان السجون في الاعتقال الإداري الذي يستهدف تغييب القادة والمؤثرين عن الساحة الفلسطينية حتى لا يجد صوتاً ينتقد انتهاكاته بحق الأسرى والحجر والشجر والمقدسات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *