أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استخبارات قوى الامن الداخلي في ايران تعلن القاء القبض على زعيم وعناصر شبكة تجسس تعلم لصالح الموساد الاسرائيلي

استخبارات قوى الامن الداخلي في ايران تعلن القاء القبض على زعيم وعناصر شبكة تجسس تعلم لصالح الموساد الاسرائيلي

اعلنت استخبارات قوى الأمن الداخلي في ايران القبض على زعیم وعناصر شبكة تجسس ارهابية تابعة لجهاز المخابرات الصهيوني “الموساد”.

وفي بيانها الصادر اليوم الخميس، اعلنت استخبارات قوى الأمن الداخلي تفكيك شبكة تجسس إرهابية تابعة لجهاز المخابرات الصهيوني (الموساد) وإلقاء القبض على عناصرها.
واضاف البیان أن عناصر شبكة التجسس استدرجهم جهاز المخابرات الصهيوني (الموساد) بمساعدة زعيم إحدى الجماعات الانفصالية المرتزقة للکیان الصهيوني.
وتم القبض على أعضاء شبكة التجسس المكونة من 5 أشخاص كانوا يقومون بجمع معلومات من المناطق المهمة والحيوية في البلاد مقابل اغراءات مالية من جانب الموساد.
واضاف ان اعضاء الشبکة إضافة إلى جمع المعلومات السرية قاموا بالعديد من الأعمال الاجرامية منها الحرق المتعمد للأماكن وكتابة الشعارات المناوئة لحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية والدعاية ضدها وتلقي التوجيهات والدعم المالي من قبل اجهزة مخابراتية معادية لتنفيذ الهجمات المسلحة والاعمال التخريبية.
وتابع البيان، ان قوى الأمن الداخلي تمكنت من رصد تحركات عناصر الشبكة الارهابية الصهيونية والقبض عليهم جميعا قبل ان يتمكنوا من تنفيذ عملياتهم الارهابية في ايران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشرطة الباكستانية تصدر مذكرة توقيف بحق رئيس الورزاء السابق عمران خان

تنفيذا لضغوط السفارة الامريكية في اسلام اباد للتخلص منه بسبب كشفه عن التدخل الامريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *