أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء سلامي : نعمل لامتلاك أكثر الأسلحة تطورا ولكن اعتمادنا على الله

اللواء سلامي : نعمل لامتلاك أكثر الأسلحة تطورا ولكن اعتمادنا على الله

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء حسين سلامي، أن إيران تسعى لإنتاج وامتلاك أكثر الأسلحة تطورا، ولكنها تعتمد على الله وليس على السلاح لأنه لا يصنع المعجزة.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها اليوم الأحد أمام مهرجان مالك الأشتر (رض) موضحا أن إيران لا تعتمد على السلاح بل أنها تعتمد على الله تبارك و تعالى.
وأوضح قائد قوات الحرس الثوري أن السلاح يعتبر عاملا فاعلا في الحرب، إلا أن إيران لاتعتمد عليه أبدا، مؤكدا أن هذا التوكل على الله هو مفتاح انتصارات الشعب الإيراني.
وتساءل اللواء سلامي قائلا: هل يوجد فخر أكبر من أن يصبح عضو قوات حرس الثورة الإسلامية هدفا رئيسيا لأميركا
وعندما يقع على الأرض شهيدا يشعر العدو أنه احتل العالم، إلا أن ذلك لا يعتبر عظمة له بل يظهر عظمة الشهيد المضرج بدمه من أجل دينه وهدفه.
وقال القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية :  إن الايمان بالله تبارك وتعالى يزيل الخوف من العدو مهما بلغت قوته وغطرسته حيث أن الإنسان المؤمن يزداد قوة كلما اقترب من الخطر وهذه هي خصوصية الإيمان بالله تعالى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *