أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / وزارة الخارجية اليمنية في صنعاء : لا نتوقع أي تمديد قادم للهدنة المعلنة لان دول العدوان تسعى لاذلال شعب اليمن

وزارة الخارجية اليمنية في صنعاء : لا نتوقع أي تمديد قادم للهدنة المعلنة لان دول العدوان تسعى لاذلال شعب اليمن

أعلنت الحكومة اليمنية في صنعاء أنها لا تتوقع أي تمديد قادم للهدنة المعلنة من الأمم المتحدة بين الجماعة والتحالف العربي لان الشعب اليمني يتعرض من دول العدوان الى محاولات اذلاله.

وقال حسين العزي نائب وزير الخارجية في حكومة الانقاذ في صنعاء في تغريدة عبر “تويتر”: “30 ألف مواطن يطلبون حجز مقاعد ومازال التحالف يعيق رحلات محدودة جدا ويرفض فتح طرق تقلل المسافة من 5 ساعات إلى 30 دقيقة”.
وأضاف: “الحقيقة أن كل حامل سلاح في اليمن بات اليوم على يقين بأن دول الخليج ومعها الغرب يتعمدون إذلال وإهانة اليمن وهذا لاشك امر مستفز ومكلف للغاية لذلك من غير المتوقع أي تمديد قادم” للهدنة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تيسير الجعبري القائد العسكري في الجهاد الاسلامي ..سيرة جهادية وفي الخط الاول في مقاومة الاحتلال الاسرائىلي

تيسير الجعبري قائد عسكري في سرايا القدس (الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي) في فلسطين، اغتالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *