أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الخارجية الروسي لافروف : أميركا طرحت شروطا مضاعفة في مفاوضات النووي في فيينا

وزير الخارجية الروسي لافروف : أميركا طرحت شروطا مضاعفة في مفاوضات النووي في فيينا

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إن أميركا طرحت شروطا مضاعفة كجزء من المفاوضات المتعلقة بإحياء الاتفاق النووي تشكل عائقا أمام إحياء هذا الاتفاق الدولي الهام.

وابدي لافروف في تصريحات أدلى بها في المنامة اليوم الثلاثاء قلقه إزاء قيام واشنطن بطرح شروط مضاعفة كجزء من عملية المفاوضات قائلا: “فيما يتعلق بالعودة إلى التنفيذ الكامل للاتفاق النووي مع ايران هناك عوائق ناجمة في الدرجة الأولى عن موقف الولايات المتحدة التي تحاول طرح شروط مضاعفة في المفاوضات”.
وتابع لافروف: “إن نية المسؤولين الأميركيين هي إحداث تغيير في الفحوى الرئيسي للاتفاق النووي الذي صادق عليه مجلس الأمن الدولي وأثبت فاعليته”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *