أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السلطات الامنية اللبنانية تعلن عن الكشف عن مخطط للجماعات الارهابية التكفيرية لتنفيذ تفجيرات انتحارية في الضاحية الجنوبية حاضنة حزب الله

السلطات الامنية اللبنانية تعلن عن الكشف عن مخطط للجماعات الارهابية التكفيرية لتنفيذ تفجيرات انتحارية في الضاحية الجنوبية حاضنة حزب الله

كشفت قوى الأمن الداخلي اللبناني عن احباط مخطط لتنفيذ عمليات انتحارية ضد اهداف تابعة لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت .

ونشرت السلطات الامنية اللبنانية صورة تظهر “خريطة الأماكن التي كانت تخطط الشبكة التكفيرية الإرهابية تنفيذ العمليات الانغماسية فيها وبشكل متزامن .
ونشر السلطات الامنية اللبنانية صورة الخريطة في “تويتر”، وبينت أن الأماكن تقع في ضاحية بيروت الجنوبية وهي: “مجمع الكاظم – حي ماضي، ومجمع الليلكي، وحسينية الناصر – الأوزاعي”.
وأعلن وزير الداخلية اللبناني، بسام مولوي، اليوم الأربعاء، عن “توقيف جماعة إرهابية تجند شبانا لتنفيذ عمليات انتحارية بأحزمة ناسفة وقذائف صاروخية”.
وأشار بسام مولوي إلى أن “قوى الأمن الداخلي اللبناني هم أبطال هذه العملية، وأهنئ أبطال قوى الأمن لأنهم تمكنوا من توقيف جماعة إرهابية تجند شبابا للقيام بتفجيرات على الأراضي اللبنانية”.


الجدير بالذكر ان المخابرات السعودية والموساد الاسرائيلي تقف وراء دعم الجماعات التكفيرية وتوجيهها في لبنان ضد حزب الله ومن المنتظر ان تظهر التحقيقات تورط المخابرات السعودية والموساد الاسرائيلي بالوقوف وراء هذه الجماعات الارهابية بهدف استهداف مناطق في الضاحية الجنوبية حيث الحاضنة الاجتماعية لحزب الله والمراكز التي كانت مستهدفة تشهد في غالب الاحيان حضورا شعبيا واسعا وخاصة الحسينيات التي تشهد اقامة مراسم شهادات ومواليد ائمة اهل البيت عليهم السلام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *