أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد ثلاثة جنود سوريين في هجوم صاروخي إسرائيلي استهدف مناطق في محيط دمشق

استشهاد ثلاثة جنود سوريين في هجوم صاروخي إسرائيلي استهدف مناطق في محيط دمشق

اعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” استشهاد 3 جنود في عدوان إسرائيلي جديد هو الثاني خلال اربع وعشرين ساعة استهدف مناطق بمحيط العاصمة دمشق.

وقال مصدر عسكري للوكالة إنه “حوالي الساعة 1:10 من فجر اليوم (الخميس) 24 / 2 / 2022 نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال بحيرة طبريا مستهدفا بعض النقاط في محيط مدينة دمشق”. وأضاف أن “وسائط الدفاع الجوي تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها”. واشار المصدر العسكري ان حصيلة هذا الهجوم كان ثلاثة شهداء من افراد الجيش السوري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجارات وحرائق في مجمع صناعي ولوجستي يحوي مواد خطرة في حيفا

اعلنت هيئة البث التلفزيونية الإسرائيلية المعروفة اختصارا باسم “كان” بأن حريقا كبيرا اندلع في مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *