أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / الانتخابات التشريعية في العراق / عضو في الاطار التنسيقي: الامر الولائي للمحكمة يمنح فرصة اوسع للحوار بين الكتل

عضو في الاطار التنسيقي: الامر الولائي للمحكمة يمنح فرصة اوسع للحوار بين الكتل

اكد عضو الاطار التنسيقي عن دولة القانون عمران الكركوشي، الجمعة، ان الامر الولائي للمحكمةالاتحادية بتعليق عمل الرئاسة في البرلمان يمنح فرصة اوسع للحوار بين الكتل السياسية، مبينا انه لا يوجد رفض جوهري لمفهوم المعارضة داخل الاطار التنسيقي.
وقال الكركوشي :ان ” الامر الولائي للمحكمة يمنح فرصة اوسع للحوار بين الكتل السياسية وانه لا يوجد رفض جوهري لمفهوم المعارضة داخل الاطار التنسيقي”.
واضاف ان ” تغريدة السيد مقتدى الصدر تبعث تطمينات لجميع الاطراف السياسية لتفعيل المحاولات والحوارات السياسية لتقريب وجهات النظر “.
واشار الى ان ” هناك اتصالات من جميع الاطراف للتوسط وتقريب وجهات النظر وان اغلب قادة الكتل السياسية تقوم الان باتصالات ولقاءات لحلحة الازمة”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *