أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / لبنان.. “بلاغ” للنيابة العامة ضد رئيس ” حزب القوات” سمير جعجع والقاضي البيطار

لبنان.. “بلاغ” للنيابة العامة ضد رئيس ” حزب القوات” سمير جعجع والقاضي البيطار

تقدمت المحامية اللبنانية، مي الخنساء، اليوم الثلاثاء، ببلاغ ضد رئيس حزب “القوات اللبنانية”، سمير جعجع، والمحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت، القاضي طارق البيطار، وآخرين.

وفي التفاصيل، أشارت الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني إلى أن المحامية مي الخنساء تقدمت ببلاغ الى جانب النيابة العامة التمييزية ضد سمير جعجع و القاضي طارق البيطار، وكل من يظهره التحقيق “فاعلا أو متدخلا أو شريكا أو محرضا، بجرم ارتكاب الإرهاب وتمويل الإرهاب، والنيل من هيبة الدولة، وارتكاب جرائم الفتنة، والتحقير وجرائم ضد القانون وضد الدستور اللبناني”.
وتاتي هذا البلاغ من المحامية الحنساء والموجه الى النيابة العامة بعد استشهد 7 أشخاص خلال عملية اطلاق نار نفذها قناصون تابعون لحزب القوات اللبنانية في منطقة الطيونة ببيروت استهدف متظاهرين من انصار حزب الله وحركة امل ٫ يوم الخميس الماضي، وصفتها السلطات بأنها هجوم على متظاهرين كانوا متجهين للمشاركة في احتجاج دعا له “حزب الله” وحركة “أمل” للمطالبة بعزل قاضي التحقيقات في انفجار مرفأ بيروت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *