أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن اعتقال اخر الاسيرين من بين 6 الفارين من سجن جلبوع كممجي ونفيعات في جنين

جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن اعتقال اخر الاسيرين من بين 6 الفارين من سجن جلبوع كممجي ونفيعات في جنين

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، اعتقاله آخر أسيرين فلسطينيين من بين الـ6 الفارين من سجن جلبوع، وهما أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان عبر “تويتر”: “انتهت المطاردة بنجاح. في عملية مشتركة لجيش الاحتلال وجهاز الأمن العام وقوات الشرطة الخاصة الليلة في مدينة جنين تم القبض على الاسيرين الفارين من سجن جلبوع”.
وقال أدرعي في التدوينة: “تم نقل السجينين لتحقيق قوات الأمن. لا مفر من العدالة”، حسب تعبيره.
هذا واعلن والد الاسير كممجي ان ولده اتصل به واخبره انه سيسلم نفسه لجيش الاحتلال حفاظا على ارواح المدنيين سكان البناية التي كان يختبئ بها وزميله الاسير مناضل نفيعات خشية عليهم من تفجير المبنى بمن فيه كما اعلن جيش الاحتلال في ك؛برات الصوت عند تطويق المنطقة قي الحي الشرقي من حي جنين .
وقالت حركة الجهاد الاسلامي في بيان لها : سيبقى الصراع مفتوحاً واعتقال المجاهدين كممجي وانفيعات لن يمحو الأثر الذي حققته كتيبة جنين
يستمر الصراع مع العدو الغاصب دونما توقف، ويثبت الشعب الفلسطيني في كل مرة أن إرادته أقوى وأصلب وأنه لن يستسلم مهما بلغ إجرام العدو وعدوان .
وحمل البيان العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن مساس بحياة الأسرى من أبطال كتيبة جنين، وإخوانهم الأسرى داخل السجون وفي العزل الانفرادي الذين تدخل معركتهم مع السجانين ومصلحة السجون يومها الـ 14.
وقال البيان : إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، نعاهد الله تعالى ثم نعاهد أسرانا الأبطال وأبناء شعبنا وأمتنا أن نواصل العمل من أجل تحرير الأسرى، وأن يبقى هذا العمل واجباً من أهم الواجبات وأكثرها الحاحاً وأولوية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *