أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / نظام ال خليفة في البحرين يوقع اتفاق تنسيق امني واعلامي وسياسي مع تل ابيب ضد ايران

نظام ال خليفة في البحرين يوقع اتفاق تنسيق امني واعلامي وسياسي مع تل ابيب ضد ايران

امعانا في الخطوات الخيانية للنظام الخليفي الحاكم في البحرين ٫ اقدم النظام على توقيع اتفاق تنسيق امني واعلامي وسياسي مع الكيان الصهيوني موجها بشكل مباشر ضد ايران اصطلح عليه بحرب الافكار.

وكانت وسائل الاعلام الاسرائيلية قد كشفت عن توقيع اتفاق بين إسرائيل والبحرين يهدف إلى مواجهة إيران، في إطار ما وصفته بـ”حرب الأفكار”،
ووقع المذكرة الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة نائب وزير الخارجية البحريني مع المسؤول الإسرائيلي دور غولد، الذي يشغل منصب رئيس مركز القدس للشؤون العامة.
وفي تاكيد على الدور الخياني للنظام الخليفي فان عبد الله ن احمد ال خليقة حرص على ان يطلق تصريحات -في مستهل زيارته مهاجما الاتفاق النووي بشان الملف النووي الايراني زاعما إنه أشعل الأزمات في المنطقة.
يذكر ان منتصف سبتمبر/أيلول الماضي شهد توقيع اتفاقيات الخيانة بين النظامين الإماراتي والبحريني لتطبيع العلاقات مع الكيان الاسرائيلي .
وكان عبد الله بن أحمد آل خليفة وصل إلى إلكيان الاسرائيلي صباح الأحد في زيارة تستمر 4 أيام، ومن المقرر أن يلتقي رئيس الكيان الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ ووزير الخارجية يائير لبيد، وفقا لما ذكرته صحيفة “جيروزاليم بوست”.
وذكرت الصحيفة الإسرائيلية أن هذه الزيارة هي الثانية لنائب وزير الخارجية البحرينية إلى إسرائيل، بعد زيارة سابقة قام بها في ديسمبر/كانون الأول الماضي.
وكان وزير خارجية المظام الخليفي عبد اللطيف الزياني زار الكيان الاسرائيلي في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعد نحو شهرين من توقيع البلدين اتفاقا لتطبيع العلاقات بينهما.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *