أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / جنود الاحتلال الاسرائيلي يهاجمون المشيعيين لجنازة مواطن فلسطيني باستخدام قنابل الغاز والرصاص المطاطي

جنود الاحتلال الاسرائيلي يهاجمون المشيعيين لجنازة مواطن فلسطيني باستخدام قنابل الغاز والرصاص المطاطي

هاجم جنود من الجيش الإسرائيلي، ظهر اليوم الجمعة، الأهالي المشاركين في جنازة الشهيد شوكت عوض في بلدة بيت أمر شمال الخليل والذي ارتقى شهيدا أمس متأثرا بإصابته بالرصاص الحي في رأسه وبطنه، حيث أدخل إلى غرفة العمليات، قبل أن يعلن عن استشهاده لاحقا..

وقبل أن تصل جنازة الشاب عوض إلى المقبرة أطلقت عناصر من الجيش الإسرائيلي قنابل الغاز والصوت والرصاص المطاطي تجاه الأهالي ما أدى إلى إصابة عدد منهم واندلاع مواجهات عنيفة.
واندلعت المواجهات في البلدة لليوم الثاني على التوالي وعم الحداد العام.
وفي بلدة بيتا جنوب نابلس اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي، بعد أن انطلقت مسيرة عقب صلاة الجمعة على جبل صبيح في البلدة، وأطلقت قوات الجيش الإسرائيلي قنابل الغاز والصوت باتجاه المسيرة.
وفي كفر قدوم بقلقيلية قمع الجيش الإسرائيلي المسيرة الأسبوعية ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *