أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن وفاة قائد عسكري دون ان تفصح عن الاسباب

جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن وفاة قائد عسكري دون ان تفصح عن الاسباب

علن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس عن وفاة قائد لواء مشاة الناحال الاسرائيلي العقيد شارون أسمان خلال نشاط بدني، وذلك بعد يومين من تعيينه في منصبه.


وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي “انهيار قائد لواء (الناحال) الجديد شارون أسمان خلال نشاط بدني في قاعدة للجيش صباح اليوم”.
وأضاف “بعد محاولات طبية لإنقاذه أُعلن وفاته -يذكر أن أسمان عُيّن قائدا للواء قبل يومين بالضبط”.
وقد فتح جيش الاحتلال تحقيقاً في الحادث.
وكانَ أسمان قد تسلّم منصبَ قائد اللواء الإثنين الماضي.
وطالت حالة الحزن جميع القيادات السياسية بدءًا من رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بنت ورئيس الكيان رؤوفين ريفلين وزعيم المعارضة بنيامين نتنياهو عدا عن قيادات عسكرية أخرى وعلى رأسها وزير الحرب بيني غانتس.
يشار إلى أن القائد العسكري العقيد أسمان قد تجند للواء الناحل عام 1997 وتقلد عدة مناصب رفيعة على مدار 25 عاما تقريبا في الجيش وكان أبرزها قيادة الوحدة الكتائبية المشتركة خلال العدوان على غزة عام 2014 حيث كان من أوائل القادة الذين اقتحموا الحدود وعملوا في منطقة بيت حانون. كما شغل قائد اللواء الإقليمي “عتصيون” وقائد اللواء الإقليمي “بنيامين” وضابط قسم العمليات في القيادة الشمالية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد بريطانيا يمنح طبيبا عراقيا اعلى وسام في بلاده تقديرا لخدماته الجليلة في مجال الطب

حصل الطبيب العراقي الدكتور رعد شاكر، اختصاصي أمراض الأعصاب على وسام الامبراطورية البريطانية، تكريما لخدمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *