أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / “جمعة العدالة للشهيد نزار بنات” دعوات للمشاركة بتظاهرات في الضفة للمطالبة بمحاكمة قتلته

“جمعة العدالة للشهيد نزار بنات” دعوات للمشاركة بتظاهرات في الضفة للمطالبة بمحاكمة قتلته

دعا الحراك الوطني المندد باغتيال الناشط السياسي المعارض نزار بنات وفعاليات شبابية وأهلية، للمشاركة في التظاهرات بـ”جمعة العدالة للشهيد نزار بنات” التي ستنطلق في محافظات الضفة الغربية المحتلة بدءا من مساء اليوم الخميس.

في بيت لحم، دعت الفعاليات الشبابية للمشاركة في تظاهرات منددة باغتيال بنات وللمطالبة بمحاكمة قتلته، الساعة السابعة مساء اليوم في باب الزقاق بمخيم الدهيشة.
وفي طولكرم، دعت الفعاليات الشبابية للمشاركة في تظاهرات (جمعة العدالة لنزار) المنددة باغتيال بنات وللمطالبة بمحاسبة ومحاكمة قتلته، الساعة السادسة مساء اليوم عند دوار جمال عبد الناصر.
وقال الحراك الوطني المندد باغتيال بنات : “رفضا للقمع الأمني واغتيال المعارضين، ندعوكم للمشاركة في التظاهرات في (جمعة العدالة) بعد صلاة الجمعة، عند دوار المنارة في رام الله”.
وفي الخليل، دعا الحراك الوطني للمشاركة في تظاهرات (جمعة العدالة لنزار) المنددة باغتيال بنات وللمطالبة بمحاسبة ومحاكمة قتلته، وذلك بعد صلاة الجمعة.
وفي القدس، دعا الحراك الوطني أيضا للمشاركة في التظاهرات المنددة باغتيال بنات وقمع المتظاهرين في (جمعة العدالة لنزار) بعد صلاة الجمعة في باحات المسجد الأقصى المبارك.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد بريطانيا يمنح طبيبا عراقيا اعلى وسام في بلاده تقديرا لخدماته الجليلة في مجال الطب

حصل الطبيب العراقي الدكتور رعد شاكر، اختصاصي أمراض الأعصاب على وسام الامبراطورية البريطانية، تكريما لخدمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *