أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الأسيران عدنان وأبو عطوان يواصلان إضرابهما المفتوح عن الطعام

الأسيران عدنان وأبو عطوان يواصلان إضرابهما المفتوح عن الطعام

يواصل الأسيران خضر عدنان والغضنفر أبو عطوان، إضرابهما المفتوح عن الطعام احتجاجاً على اعتقالهما التعسفي في سجون الاحتلال.

وقالت عائلة الأسير عدنان خضر من جنين، إنه يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم السادس على التوالي. ويقبع الأسير “عدنان” في زنازين سجن “مجدو”، وكانت محكمة الاحتلال، مددت اعتقاله يوم أمس حتى السابع من حزيران/ يونيو الجاري. والأسير “عدنان” تعرض للاعتقال 12 مرة، وأمضى ما مجموعه في سجون الاحتلال نحو ثماني سنوات معظمها رهن الاعتقال الإداريّ. كما الأسير “أبو عطوان” من مدينة الخليل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ 30 على التوالي، فيما ترفض محكمة الاحتلال طلبًا لإلغاء اعتقاله الإداري قدمه محاميه. والأسير “أبو عطوان” معتقل منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2020، وأصدر الاحتلال بحقّه أمريّ اعتقال إداريّين مدة كل واحد منهما 6 شهور. وهو أسير سابق تعرّض للاعتقال عدة مرات، وذلك من عام 2013، علما أنه خاض سابقا إضرابا عن الطعام عام 2019 رفضا لاعتقاله الإداريّ.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *