أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / حركة انصار الله ” الحوثيون ” في خطاب للنظام السعودي : اذا كانت عمليات جازان في العمق السعودي ارعبتكم وكذبتموها فكيف ستصفون العمليات القادمة

حركة انصار الله ” الحوثيون ” في خطاب للنظام السعودي : اذا كانت عمليات جازان في العمق السعودي ارعبتكم وكذبتموها فكيف ستصفون العمليات القادمة

علقت حركة “أنصار الله” الحوثية في اليمن، على اتهام التحالف العربي لها بـ”الفبركة الإعلامية” حول تنفيذها عملية عسكرية في محور جازان، معلنة “الاستعداد لتبادل جثامين قتلى العملية”.

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى في الحركة، محمد علي الحوثي في تغريدة عبر “تويتر” مخاطبا التحالف العربي: “إذا كانت مشاهد عملية جازان أوصلت الرعب بكم إلى عدم استيعاب حقيقتها، فكيف ستصفون العمليات والمشاهد القادمة”​​​.
وأضاف: “ولمن يشكك حاضرون بالتبادل مع دول العدوان (في إشارة إلى الدول المشاركة في عمليات التحالف العربي) بالجثامين عبر الصليب الأحمر”.
ودعا القنوات المشككة في صحة المشاهد التي بثتها “أنصار الله” بشأن عملية محور جازان، إلى “أجراء مقابلة مع من ظهرت صورهم في المواقع من جنود”، معتبرا ذلك “محك حقيقي لإثبات عكس ما نشر من عمليات جيزان”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *