أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشرطة الايرانية تضبط اكثر من طن من المخدرات في خوزستان

الشرطة الايرانية تضبط اكثر من طن من المخدرات في خوزستان

اعلن قائد شرطة محافظة خوزستان (جنوب غرب ايران) العميد محمد صالحي عن ضبط اكثر من طن من المخدرات في قضاء هنديجان.

وقال صالحي في تصريح صحفي اليوم الاحد: ان شركة مكافحة المخدرات بمحافظة خوزستان رصدوا من خلال العمل الاستخباراتي، أحد المهربين يعتزم نقل شحنة كبيرة من المخدرات.
واضاف: في هذا الصدد، قامت شرطة مكافحة المخدرات، يوم أمس وبالتعاون مع قيادة شركة هنديجان، وفي اطار عدة فرق عملياتية برصد المنطقة واجراء رقابة مكثفة، بالتعرف على تاجر الموت والشاحنة التي يقودها واعتقاله في عملية منسقة.
واشار قائد شرطة محافظة خوزستان الى انه تم خلال تفتيش الشاحنة العثور على اكثر من 1021 كلغم من مادة الافيون.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *