أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خلية الاعلام الامني : القاء القبض على ستة ارهابيين من عناصر خلية ارهابية في كركوك

خلية الاعلام الامني : القاء القبض على ستة ارهابيين من عناصر خلية ارهابية في كركوك

اعلنت خلية الاعلام الامني، الاثنين، أن وكالة الاستخبارات تمكنت من القبض على خلية ارهابية بعملية أمنية في كركوك.

وقالت الخلية في بيان لها : أنه “من خلال متابعة عناصر عصابات داعش من الخلايا النائمة وبفترة (٤٨) ساعة الماضية، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من القاء القبض على مفرزة إرهابية مكونة من (٦) عناصر نشط عملهم في محافظة كركوك مطلوبين وفق احكام المادة (٤/ارهاب)”.
واضافت الخلية أن “المتهمين اعترفوا من خلال التحقيقات معهم بالاشتراك بعمليات ارهابية ضد القوات الامنية والمواطنين، قبل عمليات التحرير ومن ثم تم تكليفهم ضمن احدى الخلايا النائمة في كركوك”، مشيرة الى أنه “تم تدوين اقوالهم ابتدائيا وقضائيا واتخذت بحقهم الاجراءات القانونية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة فرنسية : لهجوم الإيراني على اسرائيل شكل نجاحا استراتيجيا هائلا من جميع النواحي

أكدت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية: إن الهجوم الإيراني شكّل نجاحاً استراتيجياً هائلاً من جميع النواحي، وإنّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *