أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المعارضة البحرينية : مسيرة الحراك والنضال في البحرين ضد النظام الخليفي لن تتوقف حتى الوصول للأهداف
يسقط حمد

المعارضة البحرينية : مسيرة الحراك والنضال في البحرين ضد النظام الخليفي لن تتوقف حتى الوصول للأهداف

قال ” تيار الوفاء الإسلامي” المعارض في البحرين في بيان له الثلاثاء إن ” تراجعات النظام الخليفي على أي مستوى من القمع تعبّر عن انتصار لإرادة الشعب وصموده ولا تعبّر عن روح الاستجابة من قبل النظام الخليفي لمطالب الشعب، أو إرادة الإصلاح والمصالحة”.

وأكد التيار ان الأسباب التي انطلقت من أجلها ثورة ١٤ فبراير مازالت حيّة وقائمة، بل وقد تضاعفت هذه الأسباب، وتابع : ان الحراك ومسيرة النضال ضد النظام الخليفي لم تتوقّف طوال تاريخ البحرين الحديث ولن تتوقّف حتى الوصول للأهداف والتطلعات والمطالب التي يؤمن بها شعب البحرين المسلم، وشدد على ان حرمة توقّف الحراك والسعي نحو الوصول للأهداف هي حرمة شرعية وعقلية كما عبّر عن ذلك آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم حفظه الله.
ولفت التيار الى ان أبناء الشعب والقوى المخلصة للثورة ستكون موّحدة وحاضرة ولن تسمح لألاعيب السلطة الخليفية أن تخلق أي حالة من الشتات السياسي، واضاف : سوف نخوض غمار المرحلة القادمة باقتدار وثقة في وعد الله سبحانه ووعي شعبنا وإدراكنا بأهمية مراكمة أسباب القوة والتخطيط.
وقال تيار الوفاء البحريني المعارض : نؤكد لأبناء الشعب الوفي لأهدافه وثورته والذي قدّم التضحيات الجزيلة بأن أي انفراجة إنسانية أو حقوقية ستعزز من السعي نحو الأهداف والمطالب، واضاف : سنخوض مع أبناء شعبنا غمار المرحلة المقبلة بأدواتها المناسبة، وتابع: الرحمة والخلود لشهداء ثورتنا والنصر لشعبنا والهزيمة للنظام الخليفي خائن فلسطين وعميل الصهاينة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *