أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / البحرية الامريكية تعلن مقتل واصابة اربعة من عناصر القوات الخاصة في اليمن في عملية سرية لم تكشف عن مكانها

البحرية الامريكية تعلن مقتل واصابة اربعة من عناصر القوات الخاصة في اليمن في عملية سرية لم تكشف عن مكانها

أعلنت البحريةُ الأمريكية، عن مقتلِ أحد جنودها في اليمن وإصابة 3 بجروح في عملية سرية لم تعلن عن مكانها في اليمن ، مشيرة في بيان إلى أن جندياً من قوات البحرية الخَاصَّة SEAL لقي مصرعَه وأصيب ثلاثة آخرون بجروح نهايةَ الأسبوع خلال عملية إغارة في اليمن، ولم يحدّد البيانُ نوعَ الإغارة أَو ملابسات العملية.

تجدر الإشارة أن امريكا شريكٌ أَسَاسٌ في تحالف العدوان على اليمن، من خلال الدفع بالمئات من جنود المارينز للقتال إلى جانب القوات السعودية والإماراتية أَو عبر الدعم اللوجستي والمخابراتي ومبيعات الأسلحة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *