أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / امين عام حركة الجهاد رمضان شلح : غزة انتصرت واسرائيل فشلت في تحقيق اهدافه وهي تقف على اخطر مفترق طرق بتاريخها

امين عام حركة الجهاد رمضان شلح : غزة انتصرت واسرائيل فشلت في تحقيق اهدافه وهي تقف على اخطر مفترق طرق بتاريخها

اكدالامين العام لحركة الجهاد الاسلامي رمضان عبد الله شلح ان غزة انتصرت لأن العدو لم يحقق شيئا من اهدافه في الحرب العدوانية عليها، مؤكدا ان مسؤولية العرب والمسلمين وحتى العالم التاريخية هي المساهمة في اعادة اعمار غزة/ مشيرا الى ان اسرائيل تقف على اخطر مفترق طرق في تاريخها.

وقال شلح في كلمة القاها الثلاثاء في المؤتمر الدولي لعلماء الاسلام لدعم المقاومة الفلسطينية في طهران، ان “اسرائيل” اليوم تقف على اخطر مفترق طرق في تاريخها وهي غير قادرة على تحقيق الانتصارات أو تحقيق السلام و التسوية مؤكدا ان “اسرائيل” لم تكن تتحمل كلفة الحروب بشريا اكثر من اي وقت مضى.
واضاف: اننا ندرك الاختلال الكبير في موازين القوى بيننا وبين العدو ، الا ان غزة رفعت صوتها وسلاحها وراياتها المظفرة لتذكر الجميع بضرورة توجيه البنادق نحو العدو التاريخي والوحيد للامة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي بشان تطورات الملف النووي : انهم يريدون ايران تتراجع الا انها لن تتراجع

اكد مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي انهم يريدون من ايران ان تتراحع – في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *