أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الاعلام الاسرائيلي : توقعات بتعرض مدينة ايلات الى هجوم صاروخي انتقاما لاستشهاد قاسم سليماني والعالم النووي محسن زاده

الاعلام الاسرائيلي : توقعات بتعرض مدينة ايلات الى هجوم صاروخي انتقاما لاستشهاد قاسم سليماني والعالم النووي محسن زاده

زعمت مجلة “يوم يوم” الاسرائيلية أن مدينة إيلات الإسرائيلية تخشى هجوما إيرانيا خلال الساعات القليلة المقبلة، مع حلول الذكرى الأولى لاغتيال قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سيلماني.

وحسب موقع المجلة “يوم يوم” المختصة بشؤون مدينة إيلات الواقعة على ساحل البحر الأحمر، فإن مسؤولين سياسيين في الولايات المتحدة وإسرائيل يعملون معا بشكل وثيق على خلفية تقييمات تذهب إلى أن إيران ستحاول تنفيذ عملية انتقامية مزدوجة سواء بشكل مباشر أو من خلال وكلائها بالمنطقة.
وتسعى إيران بحسب المصدر ذاته للانتقام سواء لاستشهاد قائد قوة القدس سليماني واستشهاد ابو مهدي المهندس نائب رئيس هة الحشد الشعبي، أوانتقاما لاغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زاده بالعاصمة الإيرانية طهران في 27 من نوفمبر الماضي.
وأضاف الموقع: “هناك مخاوف في إسرائيل، من أن تسعى إيران للرد على اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده بواسطة الحوثيين (أنصار الله) في اليمن”.
وأشار الموقع إلى أنه “وبحسب تقديرات مصادر أمنية في إسرائيل، فإن جماعة “أنصار الله” مسؤولة أيضا عن الهجوم على ناقلة نفط بريطانية في ميناء جدة باستخدام قارب مليء بالمتفجرات”، وأن مسؤولين أمنيين في إسرائيل لا يستبعدون أن تقوم إيران بشن هجوم على مدينة إيلات خلال الساعات المقبلة حسب مزاعم المجلة الاسرائيلية..
الجدير بالذكر ان وسائل اعلان اسرائيلية وخبراء امنيون في الكيان الاسرائيلي اعترفوا بضلوع الموساد في اغتيال العالم النووي الايراني محسن زاده فيما هنا تسريبات من مخابرات غربية ووسائل اعلام اسرائيلية بان اسرائيل كان لها ايضا دور في العملية الارهابية باغتيال قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني ونائب رئيس هيآة الخشد الشعبي ابو مهدي المهندس التي امر بتنفيذها الرئيس القاتل ترامب في الثالث من كانون الثاني من العام الماضي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *