أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / حزب الله : قتلة قائد فيلق القدس قاسم سليماني أغبياء والرد على اغتياله آت لا محالة

حزب الله : قتلة قائد فيلق القدس قاسم سليماني أغبياء والرد على اغتياله آت لا محالة

قال عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق، إن “قتلة قائد فيلق القدس قاسم سليماني أغبياء”، مؤكدا أن “الرد على اغتياله آت لا محالة”.

وأضاف قاووق في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائدين سليماني وأبو مهدي المهندس بعملية ارهابية امريكية امر بتنفيذها الرئيس القاتل ترامب في الثالث من كانون الثاني في العام الماضي في طريق مطار بغداد الدولي ،
وجاء في الكلمة التي القاها الشيخ قاووق في مهرجان اقيم في حديقة إيران في بلدة مارون الراس جنوب لبنان، أن “من يعرف إيران وإباءها، لا يسأل إن كان سيكون هناك رد أو لا. وانه واهم من لا يوقن بحتمية الرد، ومن لا يوقن بالرد لا يعرف إيران، ولا يعرف عزم رفاق درب وأبناء القائد الشهيد الحاج قاسم وبأسهم وشجاعتهم”.
واعتبر قاووق أن “قتلة سليماني أغبياء، لأنهم لا زالوا يسألون هل سيكون هناك رد على عملية الاغتيال؟ بينما يجب أن يسألوا متى وكيف سيكون الرد؟”.
وقال الشيخ قاووق موجها خطابه للقتلة، “إذا كان عماد مغنية ترك لكم عشرات الآلاف من المجاهدين المقاومين المدربين المجهزين، فإن قاسم سليماني ترك لكم جيشا مليونيا من المقاومين المدربين المجهزين المشتاقين للشهادة”.
وكشف قاووق أن القائد الشهيد سليماني كان “يحب أن يأتي إلى جنوب لبنان حيث يجتمع في بلدة مارون الراس مع قادة حزب الله، وكان يجول على الحدود من الناقورة إلى كفرشوبا وشبعا، ليؤسس للنصر المقبل، كما أسس لنصر تموز العام 2006” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إصابة 5 من قوات الأمن و3 متظاهرين في ذي قار في حصيلة أولية خلال مواجهات الجمعة

اكد مصدر امني في ” محافظة دي قار ” إصابة 5 من قوات الأمن و3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *