أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوة الصاروخية اليمنية تقصف محطة توزيع أرامكو السعودية في جدة بصاروخ قدس2 المجنح

القوة الصاروخية اليمنية تقصف محطة توزيع أرامكو السعودية في جدة بصاروخ قدس2 المجنح

في ضرية صاروخية نوعية استهدف واحدا من اهم المنشئات النفطية السعودية ٫ أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، عن استهداف القوة الصاروخية محطة توزيع لشركة أرامكو السعودية في جدة بصاروخ مجنح من نوع قدس2.

العميد سريع كشف أن الصاروخ دخل الخدمة مؤخراً بعد تجارب عملاتية ناجحة في العمق السعودي لم يعلن عنها بعد، وبفضل الله كانت الإصابة دقيقة جداً وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى المكان المستهدف.
وأكد سريع أن هذه العملية النوعية تأتي رداً على استمرار الحصار والعدوان وفي سياق ما وعدت به القوات المسلحة اليمنية قبل أيام من تنفيذ عمليات واسعة في العمق السعودي.
كما جدد النصح للمواطنين والشركات الأجنبية العاملة في السعودية بأن عمليات القوات المسلحة اليمنية مستمرة، وأن عليها الابتعاد عن المنشآت الحيوية الهامة كونها ضمن بنك الأهداف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مصطفى الكاظمي مشروع أميركي صهيوني لهدم العراق والجميع يتفَرَّج ولا يُحَرك سكاناً ! – بقلم اسماعيل النجار

لقد تحَوٍَل العراق الذي دَحَرَ الإرهاب وحطَّمَ جبروته إلى ساحة لتصفية الحسابات السياسية الدوليَة وهدفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *