أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يعلن ضبط شحنة اسلحة كبيرة من العناصر المعادية للثورة

حرس الثورة الاسلامية يعلن ضبط شحنة اسلحة كبيرة من العناصر المعادية للثورة

اعلن قائد لواء “حمزة سيد الشهداء (ع)” العملاني الثالث التابع للحرس الثوري عن ضبط شحنة كبيرة من الاسلحة وتوجيه ضربات كبيرة للعناصر المعادية للثورة في حدود شمال غرب البلاد.

وافادت العلاقات العامة لمقر “حمزة سيد الشهداء (ع)” ان قائد لواء “حمزة سيد الشهداء (ع)” العملاني الثالث العميد يدالله آبروشن قال: انه وفي ظل اليقظة والرصد الاستخباري من قبل قوات المقر فقد تم كشف وضبط شحنة كبيرة من الاسلحة والاعتدة حين ادخالها الى اراضي الجمهورية الاسلامية الايرانية وتم توجيه ضربات كبيرة للعناصر المعادية للثورة.
واضاف: ان هذه الشحنة تشمل 271 سلاحا حربيا حيث كانت العناصر المعادية للثورة تعتزم نقلها الى المدن في الداخل لزعزعة الامن فيها.
وتابع العميد آبروشن قائلا: اننا نحذر العناصر المخلة بالامن في المنطقة بانه في حال استمرارها في اعمالها التخريبية فستتصدى لها قوات مقر “حمزة سيد الشهداء (ع)” بكل حزم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مصطفى الكاظمي مشروع أميركي صهيوني لهدم العراق والجميع يتفَرَّج ولا يُحَرك سكاناً ! – بقلم اسماعيل النجار

لقد تحَوٍَل العراق الذي دَحَرَ الإرهاب وحطَّمَ جبروته إلى ساحة لتصفية الحسابات السياسية الدوليَة وهدفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *