أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / سرايا القدس تعلن النفيرالعام في صفوفها استعدادا لقصف اهداف اسرائيلية بعد تدهور صحة الاسير المجاهد ماهر الاخرس

سرايا القدس تعلن النفيرالعام في صفوفها استعدادا لقصف اهداف اسرائيلية بعد تدهور صحة الاسير المجاهد ماهر الاخرس

أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، النفير العام في صفوف مجاهديها بعد تدهور الوضع الصحي للأسير المضرب عن الطعام ماهر الأخرس.

وقال مصدر قيادي كبير في سرايا القدس في تصريح خاص لقناة القدس اليوم الفضائية مساء السبت، “إن سرايا القدس أعلنت حالة النفير العام في صفوف مجاهديها بعد التدهور الحاصل على حياة الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام لليوم الـ 90 على التوالي”.
وكان الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة قد حمل الكيان الاسرائيلي مسؤؤلية تدهور صحة الاسير ماهر الاخرس محذرا بان مجاهدي سرايا القدس سنفذون عمليات قصف لاهداف اسرائيلية اذا استشهد الاسير الاخرس ولم تستجب سلطات الاحتلال لمطالبه.
ويواصل الأسير ماهر عبد اللطيف حسن الأخرس إضرابه عن الطعام لليوم الـ 90 على التوالي رفضاً لاعتقاله الإداري، حيث يمكث حالياً في مشفى كابلان بوضع صحي حرج جداً، وهو يعاني من أوجاع شديدة في كافة أنحاء جسده.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *