أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / رئيس البرلمان الايراني قاليباف يرد على عرض ترامب التفاوض مع ايران باية قرانية من سورة محمد

رئيس البرلمان الايراني قاليباف يرد على عرض ترامب التفاوض مع ايران باية قرانية من سورة محمد

رد رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، بآية قرآنية، على مقترح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الذي قال إن الوقت الآن هو أفضل وقت للتفاوض مع إيران.

واستشهد قاليباف في رده على ترامب، بالآية 35 من سورة محمد: “فَلا تَهِنُوا وَ تَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَ أَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ وَ اللَّهُ مَعَکُمْ وَ لَنْ یَتِرَکُمْ أَعْمالَکُمْ”.
وأوضح رئيس البرلمان الإيراني، في تغريدة على “تويتر” أن “الله يدعو المؤمنين لعدم الضعف والوهن في مواجهة الكفار وإلى عدم المساومة مع الكفار لأن المؤمنين هم الأعلون والله معهم وأنه تعالى سيوفيهم أجورهم على أعمالهم (مقاومتهم) كاملة”.
وكان ترامب قد دعا إيران أن “لا تنتظر إلى ما بعد الانتخابات الأمريكية لإبرام صفقة كبرى. يمكنها (إيران) عقد صفقة أفضل الآن!”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قوات الكاظمي تفرق تظاهرة منددة باساءة الاعلام السعودي للمرجعية الدينية وللمرحع السيد السيستاني وتعتدي على الاعلاميين ونقيب الصحفيين اللامي يلوذ بالصمت

اقدمت قوات مكافحة الشغب ومعها قوات حماية المنطقة الخضراء وسط بغداد على استخدام خراطيم المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *