أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء 88 في الحشد الشعبي ينفذ عملية استباقية لإحباط محاولة تسلل لتنظيم “داعش” الإرهابي في جبال حمرين

اللواء 88 في الحشد الشعبي ينفذ عملية استباقية لإحباط محاولة تسلل لتنظيم “داعش” الإرهابي في جبال حمرين

نفذت قوات اللواء 88 في الحشد الشعبي الثلاثاء، عملية استباقية لإحباط محاولة تسلل لتنظيم “داعش” الإرهابي في جبال حمرين بمحافظة صلاح الدين.

وجاء في بيان أصدره الحشد: “بعد ورود معلومات استخباراتية عن تحركات عناصر من فلول داعش الإرهابي في سلسلة جبال حمرين شمالي محافظة صلاح الدين والمحاذية لحقلي عجيل وعلاس النفطيين، قام آمر اللواء 88 ونس الجبارة وبرفقته قوة عسكرية من أبطال اللواء 88 التابع للحشد الشعبي بتمشيط المنطقة”.
وكان مساعد قائد عمليات الحشد الشعبي في صلاح الدين قد اعلن الثلاثاء عن تدمير ثلاثين مضافة لداعش الارهابي واعتقال قيادي كبير في التنظيم الارهابي مسؤول عن العمليات اللوجستية للتنطيم الارهابي في المنطقة.
وذكر اعلام الحشد في بيان له ان” قوة خاصة من استخبارات قيادة عمليات الحشد الشعبي في نينوى قامت بعملية خاطفة لمداهمة أحد المعامل المتروكة شمال المحافظة التي يستخدمها الإرهابيون للاختباء”.
واضاف البيان ” ان العملية اسفرت عن اعتقال أحد عناصر داعش المنتمين لما يسمى بـ{الشرطة الاسلامية} في نينوى”.
وأطلقت قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي الاسبوع الماضي، عملية أمنية لملاحقة عناصر التنظيم الارهابي غربي المحافظة، وبالقرب من الحدود السورية.وأعلنت هيئة الحشد العشبي مطلع شهر مايو الجاري، استعدادها لشن عملية أمنية واسعة في ثلاث محافظات، لمطاردة عناصر “داعش”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الموساد الاسرائيلي يكشف : اتفاقا التطبيع بين الامارات والبحرين يخدمان العمق الاستراتيجي لاسرائيل في الامن والاستخبارات

اعترف رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين،ان الهدف من إقامة العلاقات والتطبيع مع الحكومات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *