أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / البارجة كونارك : مئات الايرانيين بينهم قادة في القوات المسلحة يشاركون في تشييع جثامين شهداء البارجة

البارجة كونارك : مئات الايرانيين بينهم قادة في القوات المسلحة يشاركون في تشييع جثامين شهداء البارجة

شيعت مئات المواطنين الايرانيين اليوم الثلاثاء، جثامين 19 بحارا استشهدوا في حادثة استهداف بارجة “كونارك” الإيرانية بصاروخ في خليج عمان اثناء مناورات بحرية ، وكان في مقدمة المشاركين في مراسم التشييع أهالي البحارة ورفاق الضحايا وكان في مقدمتهم كبار ضباط القوات المسلحة .

وكانت البحرية الإيرانية قد اعلنت في بيان أمس الاثنين، إن نيرانا صديقة تسببت بالحادث، حيث أصاب صاروخ إيراني سفينة دعم في خليج عمان الأحد ٫ وكان الجيش الإيراني أعلن في وقت سابق، عن استشهاد 19 جنديا وإصابة 15 آخرين في حادث البارجة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الموساد الاسرائيلي يكشف : اتفاقا التطبيع بين الامارات والبحرين يخدمان العمق الاستراتيجي لاسرائيل في الامن والاستخبارات

اعترف رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين،ان الهدف من إقامة العلاقات والتطبيع مع الحكومات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *