أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الحشد الشعبي يستدكر مناسبة مرور مائة يوم على استشهاد القائدين الكبيرين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس بالعملية الارهابية الامريكية في طريق مطار بغداد

الحشد الشعبي يستدكر مناسبة مرور مائة يوم على استشهاد القائدين الكبيرين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس بالعملية الارهابية الامريكية في طريق مطار بغداد

تستذكر هيئة الحشد الشعبي في العراق، اليوم مرور 100 يوم على استشهاد القادة الشهداء (الفريق الحاج قاسم سليماني والمجاهد أبو مهدي المهندس) صناع النصر وابطال التحرير في الجريمة الاميركية الإرهابية الغادرة فجر الثالث من كانون الثاني 2020 التي نفذت في طريق مطار بغداد .

وبهذه المناسبة جددت هيئة الحشد الشعبي العزاء لابناء الشعب العراقي والأمتين العربية والإسلامية بهذا المصاب الجلل الذي هز العالم ودمعت له عيون الشرفاء في كل مكان لهول الفاجعة وخسة الجريمة التي كانت مثالا لكل معاني الاجرام والإرهاب والاستهتار.
وجددت الهيئة بهذه المناسبة المضي على العهد في اكمال مسيرة القادة الشهداء في الدفاع عن ارض العراق وشعبه ومقدساته ولعل أزمة كورونا التي نعيشها افصحت بوضوح عن ان الحشد الشعبي كان وسيبقى ومايزال المدافع في الصف الأول في أي محنة يمر بها العراق حاملا مشعل القادة الشهداء لينير به الدرب ويستلهم العزيمة والإصرار.

واعلنت هيئة الحشد الشعبي عن تنظيم سلسلة فعاليات بهذه المناسبة في الساعة الخامسة تنطلق اليوم الاثنين تحت شعار (100يوم وانتم معنا).
وستركز الفعاليات على استذكار القادة الشهداء ومسيرتهم الخالدة والظافرة في كتابة قصة انتصار الوطن ودحر الإرهاب، إذ تشمل فعاليات إعلامية فنية وثقافية.
وتدعو هيئة الحشد الشعبي وسائل الاعلام المختلفة وكافة الفعاليات المدنية والثقافية والاجتماعية والعشائرية ودوائر الدولة الى المشاركة مع أبناء الشعب العراقي في احياء هذه المناسبة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *