أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / لبنان: تحليق مكثف للطيران الإسرائيلي فوق الضاحية الجنوبية لبيروت

لبنان: تحليق مكثف للطيران الإسرائيلي فوق الضاحية الجنوبية لبيروت

أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام”، بتحركات جديدة للقوات الإسرائيلية عند حدود لبنان الجنوبية، وتحليق مكثف لطائرات التجسس فوق بيروت، ولا سيما فوق الضاحية، معقل “حزب الله”.

وأشارت الوكالة إلى أن “الطيران الإسرائيلي يحلق منذ ليل أمس فوق بيروت، والضاحية الجنوبية، بصورة متواصلة وعلى مستوى متوسط، مشيرة إلى أن الأمر تكرر كثيرا خلال الأيام الماضية”.
من ناحية أخرى، أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي ليل أمس الأحد، 8 قنابل مضيئة فوق موقع الشحل، في خراج بلدة شبعا الحدودية، قضاء حاصبيا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عملية نوعية تستهدف مقرا للموساد الاسرائيلي في اربيل وقتل وجميع ضباط الموسادد فيه

كشفت مصادر المقاومة في العراق ٫ عن تنفيذ عملية نوعية اليوم الثلاثاء استهدفت مكتب للرصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *