أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized

Uncategorized

هيئة المساءلة والعدالة : الغاء جميع الاستثناءات غير المكتملة الشروط من إجراءات اجتثاث البعث.

أعلنت هيئة المساءلة والعدالة عن خطوات جدية لتفعيل إجراءات المساءلة والعدالة وقانون حظر حزب البعث المنحل والمنظمات الإرهابية بشكل ينسجم مع طبيعة المرحلة، مبينة أن الهيئة باشرت إلغاء جميع طلبات الاستثناء من إجراءات الاجتثاث لكون تلك الطلبات لم يصادق عليها مجلس النواب.

أكمل القراءة »

رئيس اتحاد الكتاب العرب في سوريا “حسين جمعة” : القائد الشهيد قاسم سلیماني كرس حياته لمقاومة الظلم ومساندة المستضعفین

قال رئيس اتحاد الكتاب العرب في سوريا، الاديب “حسين جمعة” : ان الحاج قاسم سلیماني (رحمه الله)، كرس حياته في قضیة واحدة وهي مقاومة الظلم ومساندة المستضعفین؛ مضيفا انه يجدر بهذا الانسان العظيم ان یرسخ اسمه ویبقی في ذاکرة الاجیال.

أكمل القراءة »

كتلة سائرون تطالب بتحريك قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني استجابة لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر

طالبت كتلة سائرون النيابية، رئاسة مجلس النواب بتشريع قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني، استجابة لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

أكمل القراءة »

ترامب يعفو عن 73 شخصا من بينهم مستشاره السياسي الاول ستيف بانون

أعلن البيت الأبيض أن دونالد ترمب أصدر عفوا عن 73 شخصا، وذلك في إطار موجة العفو وتخفيف الأحكام التي يصدرها خلال الساعات الأخيرة من فترة رئاسته من بينهم سايف بانون مستشاره السياسي الاول الذي اشتهر بعدائه للدين الاسلامي وللمسلمين.

أكمل القراءة »

رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران محمد باقر قاليباف : ثقافة التضحية والمقاومة ستستمر بوجود قادة ابطال من امثال الشهيد الفريق قاسم سليماني

اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف، ان ثقافة التضحية والمقاومة ستستمر بوجود قادة ابطال من امثال الشهيد الفريق قاسم سليماني.

أكمل القراءة »

نذر حرب اهلية مدمرة في اثيوبيا بعد قرار حكومة اديس ابابا تنفيذ عمليات عسكرية ضد قوات اقليم تيغراي

في نذر يدء حرب اهلية مدمرة شهد إقليم تيغراي الإثيوبي ضربات جوية عديدة، مساء يوم أمس الأحد، جراء تكثيف رئيس الوزراء الإثيوبي، أبي أحمد، الحملة العسكرية في تلك المنطقة.

أكمل القراءة »

عالم اجتماع فرنسي يقر بوجود حملة اتهام المسلمين في فرنسا بالخيانة والتامر على الطريقة المكارثية

قال بروفيسور فرنسي في علم الاجتماع السياسي إن تجريم ما يسمى “اليسار الإسلامي” ينمّ عن جهل محير بالتاريخ، ويكشف عن ترسيخ “مكارثية جمهورية” في قلب الدولة الفرنسية وإعلامها.

أكمل القراءة »

” قناة سي بي اس نيوز ” الامريكية تصف ولي العهد السعودي بانه ديكتاتور ومتهور وعدواني ولاعلاقة له باي اصلاح سياسي

هاجمت قناة سي بي إس نيوز الأمريكية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ووصفته بأنه رجل عدواني متهور لا علاقة له بالإصلاح السياسي ويثير أسئلة حول مستقبل المملكة.

أكمل القراءة »

الرئيس بشار الاسد : استمرار وجود القواعد العسكرية الروسية في سوريا يساعد في مواجهة نفوذ القوى الغربية بالمنطقة،

قال رئيس النظام السوري بشار الأسد لقناة تلفديونية روسية إن استمرار وجود القواعد العسكرية الروسية في بلاده يساعد في مواجهة نفوذ القوى الغربية بالمنطقة، وذلك في الذكرى السنوية الخامسة للتدخل الروسي في سوريا.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية الايراني يصف وزير الخارجية الاميركي بومبيو بـ “الكاذب والمخادع والسارق”

وصف وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، نظيره الأمريكي، مايك بومبيو، بـ”الكاذب والمخادع والسارق”، قائلا إنه “هدد العالم بسبب رفضه إعادة العقوبات ضد إيران”.

أكمل القراءة »

حماس : اتفاقات التطبيع بين الامارات والبحرين والكيان الاسرائيلي لاتساوي الحبر الذي كتبت فيه

علقت حركة “حماس” الفلسطينية على توقيع الإمارات والبحرين على اتفاق الخيانة مع الكيان إلاسرائيلي، معتبرة أن الاتفاقات المبرمة لن يكون لها أي تأثير على استمرار الشعب الفلسطيني في نضاله.

أكمل القراءة »

رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية :التطبيع الخياني بين حكام الامارات والبحرين وبين الكيان الصهيوني استسلام لصفقة القرن

دعا رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية الدول العربية إلى رفض الخطوة الإماراتية البحرينية، وعدم المشاركة باحتفال التطبيع مع إسرائيل المزمع إقامته في واشنطن غدا.

أكمل القراءة »

مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بنعليقات البحرانيون في ادانة الاتفاق الخياني بين تل ابيب والنظام الخليفي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالغضب الشعبي الواصع في الاوساط الشعبية من مختلف الشرائح لخطوة حاكم البحرين الخيانية بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني .

أكمل القراءة »

مصادر محلية سورية تكشف خروج قوات سعودية كانت متواجدة في قاعدة التاجي شمالي بغداد ووصولها الى قاعدة الشدادي في سوريا

اكدت مصادر محلية في مدينة الحسكة شمال شرق سوريا أن جنوداً سعوديين دخلوا إلى قاعدة الشدادي في المدينة دون هدف التمركز فيها.

أكمل القراءة »

وزير الدفاع الايراني في موسكو .. وطهران تنظر بقلق لنتائج الزيارة وتخشى حصول ايران على اسلحة استراتيجية متطورة

توجه وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد امير حاتمي، الى زيارة موسكو اليوم السبت على راس وفد دفاعي وعسكري تلبية لدعوة رسمية من نظيره الروسي سيرغي شويغو.

أكمل القراءة »

رئيس البرلمان الايراني الجديد قاليباف : سنلتزم طريق القائد قاسم سليماني وسنواجه الاعداء بقوة خاصة امريكا واسرائيل

قال رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، إن مواجهة الأعداء وبقوة، وخاصة أمريكا وإسرائيل، من مبادئه الأساسية، مؤكدا على الالتزام بمواصلة طريق القائد الشهيد قاسم سليماني في دعم محور المقاومة.

أكمل القراءة »