أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الامارات تمنح الموساد الاسرائيلي مائة الف جهاز للكشف عن الكورونا

الامارات تمنح الموساد الاسرائيلي مائة الف جهاز للكشف عن الكورونا

نقلت رويترز عن وسائل إعلام إسرائيلية قولها إن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) حصل على مائة ألف جهاز للكشف عن فيروس كورونا من دولة الامارات ٫ فيما ياتي هذا الكشف ليدلل على التطور الكبير في التعاون بين الموساد الاسرائيلي ودولة الامارات .

وبدوره ذكر موقع ميدل إيست آي البريطاني أن الأجهزة المذكورة حصل عليها الموساد يوم الأربعاء الماضي من دولة الإمارات العربية المتحدة.
ونقل الموقع عن محلل الشؤون الأمنية يوسي ميلمان ترجيحه أن يكون الموساد حصل على وحدات الاختبار من الإمارات، مستبعدا أن تكون قدمت من دول صديقة أخرى كمصر والأردن، في وقت يحتاج فيه شعباهما بشدة لمثل تلك الوحدات.
ومن جهة أخرى، وفي مقال رأي بصحيفة هآرتس، قال الكاتب جدعون ليفي، إن الإجراءات التي تفرضها الحكومة على الإسرائيليين بسبب فيروس كورونا “جعلتهم يتذوقون طعم جهنم الذي أذاقوه للفلسطينين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ردا على تهديدات الصهيوني “برايان هوك “.. طهران تجدد تاكيدها بانها ستحطم ضغوط امريكا القصوى

رد المتحدث باسم وزارة الخارجية السيد عباس الموسوي على التصريحات الاستفزازية لمستشار الرئيس الاميركي لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *