أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العميد اسماعيل قاآني في اول صورة تنشر له وهو يقوم بزيارة الى سوريا ويلتقي قادة فصائل المقاومة من القوات الرديفة للجيش السوري

العميد اسماعيل قاآني في اول صورة تنشر له وهو يقوم بزيارة الى سوريا ويلتقي قادة فصائل المقاومة من القوات الرديفة للجيش السوري

في رسالة تحديرية قوية للكيان الاسرائيلي ٬ نشرت وسائل إعلام إيرانية صورة جديدة للعميد اسماعيل قاآني، قائد فيلق القدس في الحرس الثورة الإسلامية، يظهر فيها وهو يقوم بزيارة الى سوريا ويلتقي قادة عسكريين من فصائل المقاومة في سوريا والقوات الحليفة للجيش السوري من الفصائل العسكرية التي اسسها واشرف عليها القائد الشهيد قاسم سليماني.

يذكر ان مقربين من العميد اسماعيل قاآني ٫ وصفوه بالرجل الصلب الذي لا يختلف كثيرا عن الجنرال قاسم سليماني، ولديه خبرة كافية بشأن التعامل مع جبهات القتال المختلفة.
وكان المرشد علي خامنئي قد عين العميد إسماعيل قاآني قائدا لفيلق القدس خلفا لقاسم سليماني، الذي اغتاله الجيش الأمريكي باستهداف سيارته بالصواريخ.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *