أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الخارجية العراقية تعلن تعليق العمل وإيقاف كل الخدمات في الدائرة القنصلية بالوزارة حتى 21 مارس الجاري،

وزارة الخارجية العراقية تعلن تعليق العمل وإيقاف كل الخدمات في الدائرة القنصلية بالوزارة حتى 21 مارس الجاري،

أعلنت وزارة الخارجية اليوم الاثنين في بغداد ، تعليق العمل وإيقاف كل الخدمات في الدائرة القنصلية بالوزارة حتى 21 مارس الجاري، تحسبا لتفشى فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الوزارة، في بيان، إلى أن هذا الإجراء جاء عملا بمقررات لجنة الأمر الديواني “رقم 55” والمختصة بإجراءات مواجهة فيروس كورونا في البلاد.
وقد شدد جهاز الأمن الوطني ، على ضرورة التعاون مع المراكز الطبية المختصة والالتزام بالإرشادات والإجراءات الصحية والوقائية للحيلولة دون انتشار الفيروس في البلاد.
كما أعلنت دائرة صحة الكرخ بالعراق مغادرة أربعة مصابين بفيروس كورونا المستجد للمستشفى بعد تماثلهم للشفاء.
وكانت دائرة صحة الكرخ قد أعلنت، أمس الأحد، مغادرة ثلاث حالات مستشفى الفرات بعد التأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.
وكانت وزارة الصحة في بغداد قد أعلنت الثلاثاء عن اكتشاف 6 حالات إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في العراق.
وبينت الوزارة، في بيان صحفي، أن الإصابات الست الجديدة توزعت على محافظات بغداد والمثنى والأنبار وذي قار والنجف وميسان، بواقع إصابة واحدة لكل محافظة، لترتفع حصيلة الإصابات بالفيروس في البلاد إلى 61 إصابة مؤكدة.
فيما أعلن محافظ البصرة، أسعد العيداني، اليوم أيضا، عن تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في المحافظة، مشيرا إلى أن المتوفي رجل مسن قادم من رحلة علاج في إيران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المدن البحرانية تشهد تظاهرات احتجاجية في ” جمعة الغضب ” تنديدا باتفاقات الخيانية التي وقعها حكام البحرين والامارات مع الاحتلال الاسرائيلي

تحت عنوان “جمعة غضب القدس”، شهدت المدن البحرانية لليوم السابع على التوالي تظاهرات شعبية، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *