أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تطلق 26 صاروخا باتجاه مطارات وقواعد عسكرية ومنشئات لارامكو في العمق السعودي

القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تطلق 26 صاروخا باتجاه مطارات وقواعد عسكرية ومنشئات لارامكو في العمق السعودي

كشف العميد يحيى سريع المتحدث العسكري باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية ٫ في اليمن اليوم الجمعة إن الحوثيين، أطلقوا 26 صاروخا تجاه مطارات وقواعد العسكرية ومنشئات لارامكو في العمق السعودي في الفترة من 25 إلى 30 يناير.

وذكر العميد سريع أن القصف الصاروخي استهدف مطارات أبها وجيزان ونجران وخميس مشيط، ومنشآت تابعة لشركة “أرامكو”، وموقعين حساسين في عمق المملكة.
وقال سريع، إن الهجمات التي أعلنت يوم الخميس كانت ردا على ضربات جوية نفذها التحالف بقيادة السعودية داخل اليمن.
وقبل يومين، كان المتحدث باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية ٬أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية شنت هجوما واسعا على مواقع في “عمق السعودية” طال منشآت لشركة “أرامكو” النفطية ومطارين وقاعدة عسكرية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *