أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يتصدى لهجوم شنه عناصر جماعة “داعش” الوهابية غربي محافظة الانبار

الحشد الشعبي يتصدى لهجوم شنه عناصر جماعة “داعش” الوهابية غربي محافظة الانبار

تصدت قوات اللواء 18 في الحشد الشعبي لهجوم شنه عناصر جماعة “داعش” الوهابية غربي محافظة الانبار، حسبما أعلن نائب قائد عمليات الأنبار للحشد الشعبي أحمد نصرالله.

وقال نصر الله في بيان إن قوات اللواء 18 في الحشد الشعبي تصدت، مساء الجمعة لهجوم شنه عناصر فلول تنظيم “داعش” الارهابي ضمن قاطع مسؤولية اللواء في منطقة (صواب) باتجاه منطقة (الحلكوم) جنوب قضاء القائم.
وأضاف، أن عملية التصدي للهجوم استمرت لفترة من الزمن قبل ان يتم دحر القوة الإرهابية المهاجمة، مؤكدا أن قوات الحشد الشعبي ستكون دائما بالمرصاد لأي قوة من الدواعش اينما تواجدت في اي قاطع من قواطع العمليات.
وكانت الاستخبارات العسكرية العراقية قد أعلنت في وقت سابق الجمعة، عن اعتقال مسؤولي الدعم اللوجستي لـ”الخلايا الارهابية” في صلاح الدين.
وقالت المديرية في بيان، إن “مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في فوج المغاوير الاول- قيادة عمليات صلاح الدين بالتعاون مع مكافحة ارهاب المحافظة القت القبض على اثنين من الإرهابيين في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين وهم من المسؤولين عن تقديم الدعم اللوجستي للخلايا الارهابية من ارزاق ووقود وما شاكل ذلك”.
وأضاف البيان أن المعتقلين “من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *