أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / البحرين : اعتقال شقيقين بعد عمليات دهم في ” سار” واعتقال الخطيب الحسيني الشهير الشيخ الجمري استمرارا لعمليات القمع

البحرين : اعتقال شقيقين بعد عمليات دهم في ” سار” واعتقال الخطيب الحسيني الشهير الشيخ الجمري استمرارا لعمليات القمع

أسفرت حملة أمنية شنتها قوات القمع التابعة لوزارة الداخلية في البحرين، اليوم الأربعاء عن اعتقال شقيقين من منزلهما في منطقة سار واقتيادهما إلى جهة مجهولة.

وقال نشطاء إن السلطات اعتقلت من منطقة سار كلاً من علي ومحمد عبدالهادي من منزلهما فجر الإثنين بعد مداهمته بشكل غير قانوني ودون إبراز مذكرة اعتقال.
والأسبوع الماضي شنت السلطات حملة أمنية أوسع أسفرت عن اعتقال 10 مواطنين على الأقل.
وتقوم السلطات بشكل مستمر منذ العام 2011 بحملة مداهمات غير قانونية تسفر عن اعتقال عشرات المواطنين، فيما يتم إجبارهم على الإدلاء باعترافات تحت الإكراه تكون أساساً لمحاكمتهم لاحقاً، وفق ما تؤكد منظمات حقوقية.
هذا واقدمت قوات القمع التابعة للنظام الخليفي على اعتقال الخطيب الحسيني الشهير الشيخ عبد المحسن نجل العلامة الخطيب الحسيني الكبير ملا عطية الجمري وذلك بعد عودته من زيارة مرقد السيد ة زينب عليها السلام في سوريا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *