أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي في نينوى : القوات الامريكية تنزل ارهابيين بطائرات الشينوك لتنفيذ الهجمات على مخارن الدخيرة والسلاح للحشد الشعبي

الحشد الشعبي في نينوى : القوات الامريكية تنزل ارهابيين بطائرات الشينوك لتنفيذ الهجمات على مخارن الدخيرة والسلاح للحشد الشعبي

في فضيحة مدوية لتورط القوات الامريكية في دعم فلول داعش لاستعادة الروح وتنفيذ الهجمات على الحشد الشعبي ٫ اوضحت قيادة عمليات الحشد الشعبي في نينوى٫ موقفها من الهجوم الأرهابي للمجاميع الإرهابية على مخازن السلاح والاذخيرة في الحضر جنوب الموصل ، مبينة ان الاميركان جهزوا داعش قبل نصف ساعة من هجوم الحضر .

وقالت قيادة عمليات الحشد السعبي في نينوي في بيان لها انه ” في الساعة ١٧٠٠ رصدت قطعاتنا انزال ( ٣ ) برشوتات من قبل طيران نوع شينوك امريكي على مخازن الحضر جنوب الموصل ، بعدها بنصف ساعة تم مشاهدة أفراد من داعش الإرهابي في نفس المكان ، حيث تم توجيه قوة من اللواء ( ٤٤ ) التابع الى قيادة العمليات ، بالتوجه الى المخازن حيث تم الاشتباك مع العدو تمكنت من خلالها قواتنا البطلة من قتل ٤ أفراد من المجاميع الإرهابية”.
واضاف البيان ” تم رصد قوة للعدو في تمام الساعة ٨ مساء السبت أيضاً تقدر بثلاثين ارهابيا تحركوا باتجاه قطعاتنا بعدها تم الاشتباك معهم وتم تكبديهم خسائر فادحة ، فضلاً عن اشتراك طيران الجيش بعملية التصدي ليتمكن صقور الجو أيضاً من قتل ٦ أفراد منهم” .
واضاف بيان قيادة الحشد الشعبي ” ان “الامريكان جهزوا العدو بالمعدات والأسلحة وكان دعمهم واضحا في هذه العملية الارهابية ، لكن يقظة وعزيمة ابطالنا كانت لهم بالمرصاد”.
الجدير بالذكر ان القوات الامريكية بدات تكثف دعمها لفلول داعش كما بدات تنفذ علميات نقلهم الى مناطق مختلفة من نينوى وديالى وصلاح الدين والانبار وجبال مكحول ٫ في تطور خطير يكشف وجود قرار امريكي بتكثيف عمليات دعم واسناد وتسليح فلول داعش وتسهيل نقلهم بمروحيات الشينوك الناقلة الافراد والاعتدة لتنفيذ عمليات ارهابية ضد الحشد الشعبي والفوات الامنية وتهديد المناطق السكنية وتهديد المنشئات الصناعية بعمليات ارهابية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يعلق على قتل الاسير المحرر عمار فلاح بدم بارد من قبل جندي اسرائىل : الحل في المقاومة المسلحة

علق “حزب الله” على اغتيال الشاب الفلسطيني عمار مفلح على يد جندي إسرائيلي بالقول إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *