أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ظريف : واشنطن اذا اشعلت اي حرب فلن تكون هي من يقوم بانهائها

ظريف : واشنطن اذا اشعلت اي حرب فلن تكون هي من يقوم بانهائها

اعتبر وزير خارجية إيران محمد جواد ظريف، أن واشنطن لن تكون قادرة على إنهاء أي حرب تشعلها، وأكد أنها هي التي بدأت الحرب السيبرانية الراهنة مع بلاده لكنها لن تكون من ينهيها.

وردا على سؤال لقناة “إن بي سي” الأمريكية عما إذا كان التدخل السيبراني في الانتخابات الأمريكية تكتيكا تتخذه إيران كروسيا، قال ظريف: “ليست لنا أي أولوية في انتخاباتكم لنتدخل فيها”.
ورد غليه مذيع القناة “هذا لا يعني أنكم لا تتدخلون”؟ أجاب ظريف: “لا نتدخل في شؤون الدولة الأخرى، إلا أن هناك حربا سيبرانية جارية”.
وأضاف: “الولايات المتحدة بدأت هذه الحرب بالهجوم على منشآت إيران النووية بصورة خطيرة وغير مسؤولة كان بإمكانها أن تقضى على أرواح الملايين” في اشارة الى “الفيروسات التي تم تصميمها من قبل أمريكا والكيان الصهيوني لاستهداف المنشآت النووية الإيرانية”، وتابع: “تتذكرون ستاكس نت وزرف دي والعمليات الأولمبية، لذا هناك حرب سبرانية وإيران في خضمها”.
وخلص للتأكيد “أن أي حرب تبدأها الولايات المتحدة، لن تكون قادرة على إنهائها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اغلاق جامعات وكليات في عدد من المدن الايرانية في اجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس الكورونا

أعلن علي رضا وهاب زاده، مستشار وزارة الصحة الإيراني، مساء السبت، عن إغلاق كل الجامعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *